سياسة الشحن

1. سياسة التسليم

للطلبات التي تزيد عن 300 ريال سعودي ، يقدم فريدي التوصيل مجانا داخل المملكة العربية السعودية ، إما من الباب إلى الباب أو من الباب إلى المنضدة أو إلى متجر فريدي حسب المكان الذي تتواجد فيه. بالنسبة للطلبات التي تقل قيمتها عن 300 ريال سعودي ، يتقاضى Freddy رسومًا غير قابلة للاسترداد بقيمة 100 ريال سعودي للتوصيل إما من الباب إلى الباب أو من الباب إلى الشباك ، حسب المكان الذي تتواجد فيه. كل C.O.D. سيتم فرض رسوم 50 ريال سعودي على عمليات التسليم غير قابلة للاسترداد.

أثناء عملية الدفع ، سيحدد Freddy خيارات التسليم الخاصة بك بناء على عنوان التسليم والرمز البريدي. بالنسبة للطلبات في المملكة العربية السعودية ، بغض النظر عما إذا كنت قد اخترت التوصيل من الباب إلى الباب أو التسليم من الباب إلى العداد ، فسوف يقوم Freddy بالتوصيل في غضون 2-7 أيام عمل ، حسب المكان الذي تعيش فيه ، وتوافر المنتج في وقت الطلب.


نوع التسليم والرسوم والأوقات الزمنية
أثناء عملية الدفع ، سيحدد Freddy خيارات التسليم الخاصة بك بناء على عنوان التسليم والرمز البريدي. بالنسبة لطلبات الشراء من المملكة العربية السعودية إلى المراكز الرئيسية ، بغض النظر عما إذا اخترت التوصيل من الباب إلى الباب أو من الباب إلى الكاونتر ، فإن فريدي يهدف إلى التسليم في غضون 2 - 7 أيام عمل. بالنسبة للطلبات في المملكة العربية السعودية خارج المراكز الرئيسية ، بغض النظر عن نوع التسليم الذي تحدده ، سوف يهدف Freddy إلى التوصيل من الباب إلى الباب أو من الباب إلى العداد في غضون 4-10 أيام عمل.

2. معيار الشحن
1- بصفتك مشتري ، فأنت تشير إلى المكان الذي تطلب فيه التوصيل في المملكة العربية السعودية ، بالإضافة إلى أرقام الاتصال التي سيتم استخدامها فيما يتعلق بالتسليم.

2- في حالة التسليم من الباب إلى الباب ، سيتم تسليم الطرد الخاص بك إلى العنوان الذي حددته في عملية الخروج ، وسيتم تزويدك برسالة بريد إلكتروني مع إمكانية توفير إحداثيات GPS دقيقة لتسليمك ، وكذلك كوقت التسليم المقدر

3- في حالة الاستلام من المتجر ، سيتم إعداد طلبك وتسليمه إلى المتجر المعين في غضون يومي عمل.

4- في حالة التسليم من الباب إلى الباب ، إذا لم يكن هناك أي شخص موجود في العنوان وقت التسليم ، فستوفر شركة التوصيل لدينا فرصة أخرى للتسليم ، يتم تحديدها عن طريق موعد معك

5- سيحاول الساعي مرة أخرى (المحاولة الثالثة) ، وإذا لم يكن هناك أحد للتوقيع على الطرد في ذلك الوقت ، فسيتم إرجاع الطرد إلى مستودعاتنا وانتظار استلامك.

6- إذا تم فرض رسوم توصيل على الطلب ، فلن يتم تعويض ذلك ، نظرا لأن شركة الشحن قد حاولت التسليم عدة مرات .

7- ما لم نبلغك بخلاف ذلك ، قبل تقديم طلبك وقبل التأكيد النهائي ، يكون الحد الأقصى لوقت التسليم المقدر لطلب في المملكة العربية السعودية - سواء من الباب إلى الباب أو من مكتب البريد إلى البريد أو من الباب إلى المتجر 10 أيام عمل.

8- كما هو موضح أعلاه ، تتم جميع عمليات التسليم القياسية لـ Freddy KSA خلال ساعات العمل ، أي لا توجد عمليات تسليم خلال عطلات نهاية الأسبوع أو في أيام العطل الرسمية. يرجى أخذ ذلك في الاعتبار عند تقديم طلبك.

3. نقص المخزون
سيتم بذل كل جهد ممكن لضمان قدرة Freddy KSA على تلبية طلبك بالكامل بمجرد دخول عقد الشراء ("البيع") حيز التنفيذ. ومع ذلك ، إذا كان عند تعبئة طلبك ، فإن Freddy KSA غير قادر على تلبية منتج (منتجات) معين في طلبك:

3.1 ستعلمك Freddy KSA بذلك عن طريق إرسال بريد إلكتروني إليك وتخصيص رصيد المتجر لحساب Freddy KSA الخاص بك بقيمة قسائم هدايا Freddy KSA المدفوعة بالريال السعودي المستخدمة للمنتج (المنتجات) التي لا يمكن إرسالها إليك. إذا كنت ترغب في استرداد قيمة المنتجات التي لا يمكن إرسالها إليك ، فيرجى الرد على البريد الإلكتروني المستلم ، لإبلاغ فريق خدمة العملاء لدينا برغبتك في تحويل رصيد متجرك إلى استرداد. سيتم استرداد المبلغ المطلوب إلى بطاقتك الائتمانية إذا كنت قد دفعت عن طريق بطاقة الائتمان وفي حسابك المصرفي إذا كنت قد دفعت عن طريق التحويل الإلكتروني أو سداد عند تقديم طلبك. يرجى تضمين التفاصيل المصرفية الخاصة بك في البريد الإلكتروني ، إذا كنت تطلب أي تحويل إلكتروني أو استرداد مدفوعات سداد.

3.2 وقمت باستخدام قسيمة ترويجية / خصم مقابل كل أو جزء من المنتج (المنتجات) التي لا يمكن الوفاء بها ، لن تخصص Freddy KSA قيمة الخصم / القسيمة كرصيد متجر. يرجى الرجوع إلى شروط وأحكام القسيمة المحددة للحصول على مزيد من المعلومات حول ما إذا كان سيتم إعادة القسيمة ، وإذا كان ذلك مناسبا ، كيف سيتم إرسال القسيمة المستعادة إليك.

3.3 و Freddy KSA لا يعلمك بذلك عبر البريد الإلكتروني مسبقا ، وستدرك فقط حقيقة أن المنتج (المنتجات) مفقود / بمجرد استلام الطرد الخاص بك ، يرجى الاتصال بـ Freddy KSA في أقرب وقت ممكن على support @ freddy. com.sa لإعلام  Freddy KSA بذلك حتى نتمكن من حل الموقف في أسرع وقت ممكن. في حالة الاتصال بـ Freddy KSA عبر البريد الإلكتروني بخصوص فقد المنتج (المنتجات) ، يرجى استخدام رقم الطلب الخاص بك وعبارة "المنتج (المنتجات) المفقودة" في سطر الموضوع في بريدك الإلكتروني.

4. إرجاع منتج (منتجات) غير معيبة
4.1 باستثناء بعض المنتجات المستثناة من هذه السياسة (بما في ذلك شراء الملابس الداخلية وملابس السباحة والأقراط) ، يحق لك إرجاع أي عملية شراء أبرمت في Freddy KSA وتم تسليمها مجانا في غضون 7 أيام من تسليم المنتج (المنتجات). ستدفع Freddy KSA أيضا التكلفة المرتبطة بتحصيل العائد منك. من أجل استرداد قيمة SAR للعناصر المشتراة التي تم إرجاعها ، يجب إعادة المنتج (المنتجات) التي يتم إرجاعها إلى Freddy KSA وفقًا لإجراءات الإرجاع المنصوص عليها في القسم 8 أدناه.

4.2 وبالتالي ، إذا لم تكن راضيا عن اختيارك للمنتج (المنتجات) عند استلامك لعملية الشراء وترغب في إعادته لاسترداد الأموال كما هو مذكور أعلاه ، فيرجى الاحتفاظ بالتغليف الأصلي للمنتج (المنتجات) ، مع الملصقات المرفقة ، وعدم ارتداء المنتج. على وجه الخصوص ، إذا كنت ترغب في إرجاع المجوهرات غير المعيبة (باستثناء الأقراط) و / أو الملحقات (باستثناء الملابس الداخلية) ، فيرجى التأكد من إرجاع العناصر في حالتها المحددة التي تم استلامها بها ، وفي عبوتها الأصلية ، مع الملصقات المرفقة.

5. إرجاع منتج (منتجات) غير صحيحة
على النحو المحدد في الشروط والأحكام الخاصة بنا ، ستبذل Freddy KSA كل الجهود المعقولة لضمان انعكاس معلومات المنتج وتوافره وسعر الشراء وأوقات التسليم والرسوم المرتبطة به بدقة على الموقع

ومع ذلك ، في حالة قيام Freddy KSA بتسليم المنتج (المنتجات) غير الصحيح إليك عن طريق الخطأ ، يرجى عدم إزالة المنتج من عبوته الأصلية ، ولا تقم بإزالة الملصقات أو تجربة المنتج على الإطلاق. يرجى الاتصال بدعم Freddy KSA على support@freddy.com.sa (سطر الموضوع: رقم الطلب - عنصر غير صحيح) في أقرب وقت ممكن. ستقوم Freddy KSA بحل الخطأ عن طريق الترتيب لجمع المنتج (المنتجات) غير الصحيحة منك وتسليم المنتج (المنتجات) الصحيحة إليك في أسرع وقت ممكن. من فضلك لا تحاول معالجة الموقف عن طريق تقديم طلب آخر لنفس المنتج الذي كنت تحاول شراءه بالضبط

6. إعادة المنتج (المنتجات) المعيبة
الضمان العام:

إذا وجدت في غضون شهر واحد من تسليم المنتج أن المنتج معيب ، أو غير مقبول تجاريا ، أو غير مناسب للغرض المقصود عمومًا (أو المشار إليه صراحة من قبل Freddy KSA في وقت الشراء) ، أو غير دائم قانونيًا أو معقولا (قائم على أساس على الظروف ونوع المنتج) ("معيب")

6.1 يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني support@freddy.com.sa (سطر الموضوع: رقم الطلب - العنصر المعيب) لإعلام Freddy KSA بذلك. ستطلب Freddy KSA صورا للمنتج المعيب وستقوم بترتيب استلام هذا المنتج منك بحيث يمكن فحصه من قبل فريق ضمان الجودة في Freddy KSA. إذا تبين لاحقا أن المنتج معيب بالفعل ، فيحق لك إما -
(أ) يتم ردها بالكامل ، أو

(ب) استبدال المنتج على نفقة Freddy KSA (القرار بين الإصلاح أو الاستبدال هو قرار Freddy KSA اعتمادا على التوفر والظروف الأخرى ذات الصلة ، وفي هذا الصدد ، تقر بأن البيع / على المنتجات الخاصة سيكون عادة فقط قادرا على استبدال لمنتج مشابه).
إذا تبين أن المنتج غير معيب ومقبول تجاريا ، فلن يحق لك أي إصلاح أو استبدال أو استرداد ، ولكنك ستكون مسؤولاً بدلاً من ذلك عن التكاليف المتكبدة في إعادة هذا المنتج إلى Freddy KSA ، ثم إعادة تسليمه إليك .

6.2 المنتج ليس به عيب ولن يحق لك الحصول على أي استبدال أو استرداد بموجب الضمان العام أعلاه إذا
(أ) العيوب / التلف ناتج عن اللبس العادي أو التمزق ؛
(ب) الضرر الناجم عن الاستخدام غير الصحيح للمنتج ؛
(ج) تحتوي السلعة على قدر معقول من عيوب التصنيع أو الإنتاج ، ولكنها مقبولة وفقا للممارسات التجارية المقبولة عموما

ضمان المورد:
قد تأتي بعض المنتجات مع ضمان المورد. إذا كان الأمر كذلك ، فسيتم ذكر ذلك في قائمة المنتجات على الموقع. يتم تقديم تفاصيل واضحة عن هذه الضمانات في قوائمها ولا يجوز لأي متسوق أن يطلب أن يتم تغطيتها بضمان أوسع نطاقًا بخلاف ذلك الموضح في قائمة المنتجات هذه.

7. الاستثناءات
ما لم يكن معيبا ، لا يجوز إرجاع أنواع المنتجات التالية تحت أي ظرف من الظروف إلى Freddy KSA:
7.1 لأسباب تتعلق بالنظافة وبطبيعة الحال: ملابس داخلية وأقراط غير معيبة. ومع ذلك ، يمكنك إعادة ملابس السباحة ، لكننا لن نقبل الإرجاع إلا إذا كان شريط النظافة لا يزال في مكانه ومن الواضح أن الملابس قد تمت تجربتها فقط ولم يتم ارتداؤها. نطلب أيضا أن تحافظ على ملابسك الداخلية عند ارتداء ملابس السباحة الخاصة بنا

7.2 المنتجات التي قمت أنت أو أي شخص آخر بتغييرها أو إصلاحها أو دمجها أو إضافتها حيث لم يتم التصريح بهذا التعديل أو الإصلاح أو التأسيس أو الإضافة من قبل شركة Freddy KSA

8. إجراء اإسترجاع الواجب اتباعها
كما هو موضح في القسم 7 من سياسة التوصيل والإرجاع (الاستثناءات) ، يرجى عدم إعادة أي عناصر مستبعدة إلى Freddy KSA.
في حالة إرسال Freddy KSA لك منتجًا غير صحيح ، يرجى اتباع الإجراء كما هو موضح في القسم 5 من سياسة التسليم والإرجاع هذه (إرجاع منتج (منتجات) غير صحيحة

إذا كنت ترغب في إرجاع سلعة معيبة أو تالفة ، يرجى اتباع الإجراء كما هو موضح في القسم 6 من سياسة التسليم والإرجاع هذه (إرجاع المنتج (المنتجات) المعيبة.
إذا كنت ترغب في إرجاع منتج غير معيب في غضون 14 يوما من تاريخ التسليم ، يرجى الاحتفاظ بالتغليف الأصلي للمنتج ، مع الملصقات المرفقة ، وعدم ارتداء المنتج على الإطلاق. يرجى اتباع خطوات الإرجاع كما هو موضح أدناه:

1. اتصل بدعم Freddy KSA لبدء العملية
تواصل مع قسم المرتجعات من فريدي السعودية support@freddy.com.sa

2. ضع المنتج في عبوته الأصلية
قم بتعبئة المنتج (المنتجات) في عبوتها الواقية الأصلية لتأمين المنتج (المنتجات) التي تعيدها. ثم قم بتعبئة المنتج (المنتجات) في صندوق توصيل Freddy KSA الأصلي ، جنبا إلى جنب مع إشعار التسليم المطبوع الذي كان في الصندوق عند استلامه. إذا كنت تريد إرجاع حذاء ، يرجى وضع الحذاء في الصندوق الأصلي وعدم إغلاق صندوق الأحذية بشريط لاصق - يجب وضع جميع صناديق الأحذية في صندوق Freddy KSA الأصلي.

قم بإغلاق صندوق التسليم بعناية للتأكد من إعادة الطرد بأمان إلى فريدي السعودية.
إذا كنت تريد إرجاع منتجات من طلبات متعددة في وقت واحد ، فالرجاء تعبئة المنتجات التي تنتمي إلى نفس رقم الطلب معا بعناية ، وتضمين إشعار التسليم ذي الصلة الذي تم استلامه مع كل طلب. سيضمن هذا عملية إرجاع سريعة

3. إعادة الطرد
إذا تم تسليم الطرد الخاص بك إلى باب منزلك في الأصل ، فسيقوم مندوبنا بالاتصال بك لترتيب استلام الطرد من العنوان الذي قدمته. سيتصل بك موظف الشحن في غضون 3 أيام عمل من تاريخ طلب الإرجاع. ستدفع شركة Freddy KSA تكلفة إعادة الطرد إلى مستودعاتنا.
بمجرد إرسال عودتك إلى Freddy KSA ، يرجى التقاط صورة لقسيمة الشحن وإرسالها بالبريد الإلكتروني مع رقم الطلب الخاص بك إلى support@freddy.com.sa

9. الإسترداد الخاص بك
في غضون 10 أيام عمل من الموافقة على المنتج (المنتجات) المرتجعة من قبل شركة Freddy KSA لضمان الجودة ، ستقوم Freddy KSA بمعالجة عملية الاسترداد ذات الصلة:
أ. إذا طلبت رصيدًا من المتجر ، فستقوم Freddy KSA بمعالجة رصيد المتجر إلى حسابك
ب. إذا كنت قد دفعت مقابل الطلب المرتبط عبر بطاقة الائتمان ، فستتم معالجة المبلغ المسترد إلى بطاقة الائتمان الخاصة بك

ج. إذا كنت قد دفعت مقابل الطلب المرتبط عن طريق التحويل الإلكتروني ، فستتم معالجة المبلغ المسترد إلى حسابك المصرفي.
د. إذا كنت قد دفعت مقابل الطلب المرتبط عبر سداد ، فستتم معالجة استردادك إما عن طريق رصيد المتجر أو إلى حسابك المصرفي.

يرجى ملاحظة أنك تخاطر بتأخير عملية استرداد الأموال إذا لم يتم اتباع الخطوات الموضحة أعلاه بعناية. بالإضافة إلى ذلك ، لن يحق لك استرداد أي مبلغ إذا لم يتم إعادة المنتج (المنتجات) المرتجعة إلى Freddy KSA في نفس العبوة التي تم استلامها بها ، مع الملصقات المرفقة ، في ظروف قابلة لإعادة البيع. تحتفظ Freddy KSA أيضا بالحق في عدم استرداد المنتج المرتجع إذا تم إرجاع المنتج بدون عبوته الواقية الأصلية ولم يتم تغليفه بأمان في صندوق التسليم علاوة على ذلك ، لن تقوم Freddy KSA بمعالجة استرداد الأموال على المنتجات المعيبة أو غير الصحيحة إذا لم تكن قد اتبعت الإجراءات المنصوص عليها في القسمين 6 و 7 من هذا التسليم والإرجاع

إعادة معالجة الائتمان والمبالغ المستردة
إذا كان يحق لك استرداد الأموال لأي سبب من الأسباب ، فيجب أن يتم استرداد هذا المبلغ إما على بطاقة الائتمان المستخدمة لشراء المنتج ، أو يتم إيداعه في الحساب المصرفي المستخدم في تحويل الأموال الإلكتروني / سداد ، في غضون 10 أيام عمل من الإرجاع تم مسح المنتج عن طريق فحص جودة فريدي السعودية.
عند إضافة رصيد إلى حساب Freddy KSA الخاص بك ، يحق لك استخدام هذا الرصيد في عمليات الشراء الأخرى التي تقوم بها على الموقع. لاحظ ، مع ذلك ، أنه لا يمكنك طلب استرداد الرصيد الموجود في ملف التعريف الخاص بك في شكل نقدي بمجرد اختيارك لخيار الائتمان.
إذا اشتريت عنصرًا مخفضًا وأردت إرجاعه ، فسيتم إعادة السعر المخفض إليك وليس السعر الكامل.
إذا كنت ترغب في إرجاع عنصر دفعت كامل المبلغ مقابله ولكنه معروض للبيع الآن ، فسنقوم فقط بدفع المبلغ بالكامل كرصيد في ملف التعريف الخاص بك وليس في شكل نقدي في حسابك. إذا كنت تريد استرداد المبلغ ، فسيتم سداد مبلغ السعر المخفض

إذا قمت باسترداد قسيمة مقابل عملية الشراء الخاصة بك ، وترغب في إرجاع المنتج من ذلك الشراء ، فسيتم إما استرداد قيمة SAR المدفوعة للمنتج الذي يتم إرجاعه أو إضافتها إلى حسابك وفقا لطلبك. لن يتم رد قيمة القسيمة التي تم استردادها لك أو إضافتها إلى حسابك. يُرجى الرجوع إلى بنود وشروط القسيمة المحددة لفهم ما إذا كانت القسيمة ستتم إعادة وضعها والأحكام ذات الصلة التي سيتم تطبيقها.

10. منع الاحتيال
تحتفظ Freddy KSA بالحق في رفض ، من أجل منع الاحتيال ، معالجة أي مدفوعات لأي طلب ، و / أو إلغاء أي عملية شراء جزئيًا أو كليًا ، مع تقديم إشعار لك. ستكون Freddy KSA مسؤولة عن إعادة الأموال للجزء الملغي من الطلب إليك فقط إذا كنت قد دفعت بالفعل هذه الأموال.